Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مادة إعلانية

عاجل.. المغرب يحقق هدفا “غير مسبوق” في شباك الجزائر والبوليساريو

أنا الخبر ـ متابعة 

في خبر جديد وعاجل، الممكلة المغربية تحقق هدفا “غير مسبوق” في شباك الجزائر والبوليساريو وكل أعداء الوطن أينما وجودوا، حيث يواصل المغرب حصد مكاسب جديدة في ملف الصحراء المغربية، فبعد أن توج العام المنصرم بإقرار أمريكي صريح ولا رجعة فيه بمغربية الصحراء، ها هي جامعة الدول العربية تعترف بشكل صريح بوحدة المغرب الترابية.

مادة إعلانية

وفي هذا الإطار وجهت جامعة الدول العربية مذكرة اليوم الخميس، إلى جميع شركائها في الدول العربية، توصيهم باعتماد خريطة موحدة في جميع التظاهرات، مرفقة بصورة لخريطة الدول العربية، والتي تضم خريطة المغرب كاملة.

وراسلت الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وفق “آشكاين”، أعضاءها وجميع الأمناء العامون للاتحادات العربية المهنية، تنقل لهم فحوى المذكرة التي تلقتها من جامعة الدول العربية.

مادة إعلانية

 

وأوضح الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، جمال عبد الرزاق قادري، في مراسلته للاتحادات العربية، الوقل “نرفق لكم المذكرة الواردة إلينا من جامعة الدول العربية، إدارة المنظمات المرفق بمصور معمد لخريطة الوطن العربي”.

وطالب قادري في مراسلته من أعضاء الاتحاد “اعتماد المصور المرقق في جميع الأنشطة والفعاليات والبرامج المنفذة في المنظمات العضوة في الاتحاد”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات