دخل الملعب الكبير لمراكش في إصلاحات لعشبته الطبيعية رفقة ملاعب التداريب، منذ بداية الأسبوع الجاري، استعدادا لاستقبال مباريات الأندية والمنتخبات الوطنية والقارية.

وقالت“الصباح”، إن أشغال صيانة عشب الملعب الكبير لمراكش ستستمر إلى غاية 16 يناير المقبل، إذ بقي من الأشغال 20 يوما، في الوقت الذي ينتظر أن تصبح ملاعب التداريب جاهزة قريبا، بعد أن اضطرت “صونارجيس” إلى إغلاقها، بسبب تقويتها بالحبوب المقاومة للبرودة، تزامنا مع فصل الشتاء.

وقررت “صونارجيس” إخضاع الملعب الكبير بمراكش للصيانة، تزامنا مع الفترة الحالية، بالنظر إلى توقف بطولة القسم الوطني الثاني، إذ يعرف الملعب استقبال مباراتي الكوكب المراكشي والاتفاق المراكشي أسبوعيا، إضافة إلى أن بعض المنتخبات القارية غيرت وجهة استعداداتها لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقرر إجراؤها في الفترة بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين، نحو الخليج، ومن المنتظر أن يفتتح مع مباراة الكوكب المراكشي أمام شباب بنكرير، الجولة 16 من بطولة القسم الثاني.

وتنتظر “صونارجيس” رد المنتخبين الكونغولي والغيني الاستوائي، بخصوص رغبتهما في إجراء تجمعيهما استعدادا لنهائيات “كان 2023” بمراكش، بعد أن تراجعت تنزانيا وحولت وجهتها نحو مصر، وبوركينافاسو نحو الإمارات.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً