أنا الخبر| analkhabar|

وصلت بعثة المنتخب الجزائري النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة إلى المغرب، صباح أمس الإثنين، استعداداً لمباراة الذهاب ضد المنتخب الوطني المغربي المقررة يوم الجمعة المقبل في إطار الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة.

وحسب ما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، فقد تنقلت بعثة المنتخب الجزائري إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ومن ثم استقلت طائرة متوجهة إلى وجدة، قبل أن تتجه إلى أحد فنادق السعيدية بالحافلة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري حصة تدريبية أولى وثانية في المركز الفيدرالي بالسعيدية، قبل خوض الحصة الرسمية بعد غد الخميس.

وكان المنتخب الجزائري قد دخل في معسكر إعدادي منذ الأحد الماضي بمركز سيدي موسى ضواحي العاصمة الجزائرية، حيث خاض حصة إعدادية ثانية أمس الإثنين تحت إشراف المدربة وهيبة رحال.

وقد وجهت المدربة الدعوة إلى 21 لاعبة للمشاركة في المعسكر الإعدادي تحضيراً للمباراتين ضد المنتخب الوطني المغربي، المقررتين يومي الجمعة المقبل في الملعب البلدي ببركان، و 17 مايو الجاري بملعب الرويبة، لحساب الدور قبل الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي ستُقام في الدومينيك من 16 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبلين.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً