انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن إمكانية انسحاب المنتخب المصري الأولمبي من قرعة مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وذلك لوجود احتمالية وقوعه في مجموعة واحدة مع منتخب إسرائيل.

وتُجرى قرعة مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس مساء اليوم الأربعاء في العاصمة الفرنسية، حيث يقع المنتخب المصري في المستوى الثالث بينما تقع إسرائيل في المستوى الرابع، مما يجعل احتمال تواجدهما في نفس المجموعة وارداً جداً.

وبحسب موقع “Goal” العالمي، فقد نفى الاتحاد المصري لكرة القدم هذه الأنباء، مؤكداً أنه ينتظر حتى انتهاء القرعة ومعرفة منافس الفراعنة قبل اتخاذ القرار النهائي.

من جهته، رفض اتحاد الكرة المصري التعليق على ما تردد حول إمكانية مواجهة المنتخب الأولمبي المصري لإسرائيل في أولمبياد باريس 2024.

ونقل موقع “vetogate” عن مصدر رفض ذكر اسمه، أن المنتخب المصري واتحاد الكرة المصري ينتظران ما ستسفر عنه قرعة أولمبياد باريس التي ستقام مساء اليوم الأربعاء.

وأضاف المصدر: “من خلال القرعة سيتم حسم الموقف بعد جلسة من المشاورات بين الأعضاء وجهاز المنتخب الأولمبي”.

وتابع المصدر: “لا يوجد قرار نهائي حتى الآن بشأن انسحاب المنتخب من القرعة أو مواجهة إسرائيل، وسيتم اتخاذ القرار بعد معرفة جميع المعطيات”.

ويُذكر أن المنتخب المصري الأولمبي تأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وتُعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يشارك فيها المنتخب المصري الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، حيث شارك في أولمبياد طوكيو 2020.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً