تنطلق بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم إلى كوت ديفوار يوم 10 يناير المقبل، استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي ستقام في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالتنسيق مع الناخب الوطني وليد الركراكي، موعد رحلة بعثة المنتخب المغربي نحو كوت ديفوار، لاستكمال الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقرر تنظيمها في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وتسافر بعثة المنتخب الوطني، إلى مدينة سان بيدو بالكوت ديفوار، صباح العاشر من يناير المقبل، من مطار الرباط سلا، في رحلة خاصة، رفقة اللاعبين الذين سيلتحقون بمركب محمد السادس بالمعمورة، للمشاركة في المرحلة الأولى من التحضيرات ل “الكان” بالمعمورة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أشعر الاتحادات الكروية المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة، بضرورة إرسال القائمة النهائية قبل 3 من شهر يانير المقبل.

ويخوض “أسود الأطلس” منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة السادسة والتي تضم كلا من تنزانيا، الكونغو الديموقراطية وزامبيا، وتنطلق البطولة الافريقية في كوت ديفوار يوم 13 يناير، وتستمر حتى 11 فبراير.

ويُنتظَرُ أن تضم القائمة النهائية 27 لاعبــاً، فيما تتكون القائمة الأولية 55 لاعبًا، وسيكون أقصى موعد لتسليمها يوم 14 دجنبر المقبل.

ويسعى المنتخب المغربي للتتويج بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، بعد تحقيقه اللقب في النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً