سيدخل المنتخب المغربي لكرة القدم في معسكر إعدادي يوم الإثنين المقبل في مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، استعدادًا لمباراتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس على التوالي، على ملعب أكادير الكبير.

ومن المتوقع بدء وصول اللاعبين الذين دعاهم الناخب الوطني وليد الركراكي إلى مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ابتداءً من يوم غد الأحد، بعد انتهاء مشاركتهم في مباريات الدوريات التي يلعبون بها.

وقد حدد الركراكي الحصة التدريبية الأولى يوم الإثنين، لكن الحصة التدريبية الرسمية ستكون مساء الثلاثاء بحضور جميع اللاعبين.

وستبدأ بعثة المنتخب المغربي رحلتها يوم 21 مارس إلى مدينة أكادير، حيث سيلعبون مباراة أمام أنغولا في 22 مارس، ثم سيبقون في عاصمة سوس حتى بعد مباراتهم ضد موريتانيا في 26 مارس.

وقد دعا الركراكي 24 لاعبًا للانضمام إلى المعسكر، وهم: منير المحمدي، ياسين بونو، المهدي بنعبيد، أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، أشرف داري، نايف أكرد، شادي رياض، يحيى عطية الله، يوسف لخديم، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، إبراهيم دياز، بلال الخنوس، أمير ريتشاردسون، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، إلياس بن الصغير.

هذه المباراتان الوديتان تأتي في إطار استعدادات المنتخب المغربي لمباراتيه ضد زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً