أضاف الوداد الرياضي لكرة القدم سبعة لاعبين إلى لائحته الإفريقية، التي ستخوض الجولتين الأخيرتين من منافسات دوري أبطال إفريقيا في 23 فبراير الحالي وفاتح مارس القادم على التوالي ضد جوانينغ غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري.

وسيكون بإمكان التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم الاستعانة بخدمات سبعة لاعبين جدد في مباراتيه الأخيرتين بدوري أبطال إفريقيا، بعدما أضافهم إلى لائحته الإفريقية ويتعلق الأمر بكل من النيجيري أدي أوغينس والكاميروني ريتش كوكولو وإسماعيل غزوي وأسامة الزمراوي وأيوب بوشتة وإسماعيل الحداد وإسماعيل غزوي.

ولم يتمكن الوداد البيضاوي لكرة القدم من إضافة اللاعب الموريتاني بونا سيدي عمار إلى لائحته الإفريقية، بعدما سبق له المشاركة مع فريقه نواذييو بالنسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا، وذلك باعتبار أن لوائح الكاف تمنع اللاعبين من المشاركة مع فريقين مختلفين ن في نسخة واحدة من المسابقات القارية.

وأسقط الوداد البيضاوي لكرة القدم سبعة لاعبين من اللائحة الإفريقية، ويتعلق الأمر بكل من أسامة فولوح ومنير الهباش وعماد الخنوس وصلاح الدين بنيشو وإسماعيل مومن وهمام باعوش وطه موريد.

وتسمح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأندية بتغيير اللاعبين في لوائحها الرسمية، شريطة عدم مشاركتهم فيأي مباراة رسمية مع فرقهم في المسابقة القارية.

ويتذيل الوداد الرياضي لكرة القدم ترتيب المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا بثلاث نقط، إذ يحتاج إلى الانتصار في مباراتيه الأخيرتين، مع هزيمة سيمبا التانزاني ضد أسيك ميموزا الإيفواري يوم 23 من الشهر الحالي.

من جهة أخرى، يخوض الوداد الرياضي لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل مباراته ضد الفتح الرباطي برسم الجولة 16 من البطولة الاحترافية، في ظل غياب مدافعه الأوسط أمين أبوا أبو الفتح بعد طرده في اللقاء ضد المغرب الفاسي برسم مؤجل الجولة 12 من الدوري الاحترافي كما سيفتقد خدمات مدربه التونسي فوزي البنزرتي لحصولة على البطاقة الحمراء في المباراة ذاتها.

ويحتل الوداد البيضاوي المركز الرابع بالبطولة الاحترافية برصيد 25 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الجيش الملكي والرجاء البيضاوي المتصدرين.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً