انهزم فريق شباب المحمدية أمام ضيفه الوداد الرياضي، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.
وأحرز أهداف الفريق الأحمر كل من كاسيوس مايلولا (د 33)، ومحمد الرايحي (د 51)، ووليد ساني بالخطأ في مرماه (د 84)، وصامويل أوبينغ (د 87) وميكاييل مالسا (د 1 + 90)، فيما سجل الهدف الوحيد لشباب المحمدية يوسف دالوزي (د 59).
وبهذا الفوز، ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الثاني مؤقتا، برصيد 39 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وتختتم هذه الدورة في وقت لاحق من هذا اليوم، بمباراة نهضة بركان ضد نهضة الزمامرة.
إقرأ أيضا
- عادل رمزي يكشف سر قوة المغرب قبل مواجهة هولندا في مونديال 2026
- قبل مواجهة المنتخب المغربي.. هذه أبرز نقاط القوة والضعف في منتخب هولندا
- مدرب هولندا يرفع درجة الحذر قبل مواجهة المغرب.. ويعترف: ارتكاب هذه الأخطاء قد يكلفنا غالياً
- بعد 40 عاماً من إنجاز 1986.. المكسيك تستقبل المنتخب المغربي مجدداً في محطة تاريخية أمام هولندا
- طقس المغرب غدًا.. حرارة قياسية بـ46 درجة وأمطار ورياح في عدة مناطق

التعاليق (0)