أنا الخبر | Analkhabar

شكلت الخسارة التي مٌني بها المنتخب الجزائري للأشبال أمام المنتخب المغربي وأمام أكثر من 50 ألف متفرج بهدفين مقابل لا شيئ اليوم الثلاثاء، ضمن ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها “وهران”، (شكلت) صدمة للصحافة الجزائرية.

وفي جولة قامت بها جريدة ” أنا الخبر” الإلكترونية في عدد من وسائل الإعلام الجزائرية، لاحظت طريقة “غير مسبوقة” تناولت بها وسائل الإعلام الجزائرية، عنوانها “الحسرة”، خاصة وأن المواجهة كانت على أرض جزائرية وأمام عدد من المتابعين.

جريدة “الشروق” التي تتلقى التعليمات من قصر ” المرادية”، كتبت عنوانا غريبا عجيبا تعليقا على هزيمة منتخب بلادها على يد أشبال الأطلس المغاربة، وقالت بالحرف” خسارة منتخب كرة القدم”.

وكأن المنتخب الجزائري واجه الأشباح وانهزم أمامهم.

e0a28d66 c05e 4325 bb64 f19e73633298

هذا وحقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 18 سنة، انتصارا تاريخيا أمام نظيره الجزائري، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في ألعاب البحر الأبيض المتوسط “وهران 2022”.

وحافظ المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني لألعاب البحر الأبيض المتوسط، بفوزه على نظيره الجزائري، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء 28 يونيو 2022، في ملعب “سيق الجديد”، بمدينة وهران.

وكان المنتخب الوطني انهزم في مباراته الأولى أمام نظيره الفرنسي بهدف واحد لصفر، وسيواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الإسباني، بعد غد الخميس 30 يونيو 2022.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً