Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مادة إعلانية

بالصورة.. هدية “ثمينة” من الإمارات للفنانة لطيفة أحرار

أنا الخبر ـ متابعة 

أعلنت الفنانة المغربية “لطيفة أحرار” أمس الخميس، عن حصولها على “الإقامة الذهبية” طويلة الأمد (10 سنوات) بدولة الإمارات التي دأبت على منحها لأصحاب المواهب والمبدعين.

مادة إعلانية

ونشرت “أحرار” نسخة من الشهادة المذكورة التي منحت لها من قبل حكومة الإمارات، وبرفقتها رسالة شكر جاء فيها: “شكرا حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة على كرم وحسن الإستقبال دائما، شكرا سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس الهيئة العالمية للمسرح، سعادة الدكتور صلاح القاسم مستشار هيئة دبي للثقافة، على اختياري من فئة المبدعين وترشيحي للاقامة الذهبية في دولة الإمارات”.

وكانت دولة الإمارات قد شرعت منذ سنة 2019 في منح العديد من مشاهير العالم العربي “الإقامة الذهبية”، أبرزهم الفنانة “نبيلة عبيد”، “محمد رمضان”، المطربة اللبنانية “نجوى كرم”، “راغب علامة”، “ناصيف زيتون”، “نيللي كريم”، “تيم حسن”، “مروان خوري”، “هاني شاكر”، وغيرهم من النجوم..

مادة إعلانية

تبقى الإشارة فقط إلى أن “الإقامة الذهبية” التي تمنحها حكومة الإمارات للأجانب، تبقى صالحة لخمس أو عشر سنوات، وتجدد تلقائيا عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل “المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية”.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات