اتهم التلفزيون الجزائري الرسمي المغرب بمحاولة إفشال كأس أفريقيا بالكوت ديفوار.
واعتبر المهتمون أن ما قام به التلفزيون الجزائري الرسمي هو محاولة التشويش على العلاقات المتميزة والتي تجمع المغرب بالكوت ديفوار..

المقالات الأكثر قراءة

6 تعليقات

  1. هذا صندوق الكبرنات وليس تلفازة ..يطلق ابواقه التافهة لتعبر عن مستواها المنحط والوضيع …ولا يعلمون أن بصمة المغرب في بناء ملاعب الكوت ديفوار حاضرة…حتى في العشب الذي لا تستطيع الكبرنات توفيره بشكل جيد فيما سبق واتخذوا القمع بعدم يقين والطويلة والبوسنة…انها الواقع مال عليها الدهر وشرب ومن سيصدر موعدكم الا أغبياء الشعب المعذبون المغلوب على أمره وهو يستيقظ باكرا للوقوف في طوابير لا نهاية لها للحصول على كيس من شبه حليب…او قنينة غاز مختبئا سمية….

  2. هذا صندوق الكبرنات وليس تلفازة ..يطلق ابواقه التافهة لتعبر عن مستواها المنحط والوضيع …ولا يعلمون أن بصمة المغرب في بناء ملاعب الكوت ديفوار حاضرة…حتى في العشب الذي لا تستطيع الكبرنات توفيره بشكل جيد فيما سبق واتخذوا القمع بعدم يقين والطويلة والبوسنة…انها الواقع مال عليها الدهر وشرب ومن سيصدر موعدكم الا أغبياء الشعب المعذبون المغلوب على أمره وهو يستيقظ باكرا للوقوف في طوابير لا نهاية لها للحصول على كيس من شبه حليب…او قنينة غاز مختبئا سمية….

  3. لو كانت البطولة بالجزائر يمكن أن يصدق القول أن المغرب لايريد أن تنجح الجزائر في تنظيم الكأس الإفريقية كون الجزائرفعلا تعتبر المغرب عدوة لذوذة فعلا ومند 47 سنة لكن والكأس منظمة بالكوت ديفوار فعلاقة النظاميين الإفواري والمغربي طيبة للغاية أما بين الشعبين فالشعب الإفواري أقرب بكثير إلى الشعب المغربي من الجزائري النظام الجزائري وكثير من شعبه يقطرون سما إتجاه المغرب لايمكن أن يتجاوزوا الإحساس بالنقص والذونية إتجاه المغرب وتقاليد ومصداقية وعلاقته الطيبة مع الكثير من البلدان لكن النظام المنخور والشعب المذلول فمكروهون في الكثير من البلدان لا مصداقية والتربية ولا تقاليد شعن مهجن ونظام دكتاتوري يحيا بالقتل والدسيسة والمكر والقمع ليس إلا سيحيا مريضا ويموت مرضا بالحقد حتى على بني جلدته .

  4. منذ متى كان احدا يهتم لما يردده الكبرانات وازلامهم وذبابهم هههههه …… المغربر يخصي الانجازات بفضل الله والخساد يحصون النكسات ويعيشون المذلة

  5. طريس علي on

    ابواق اعلامية للنظام الجنرلات صعلوكية من ورائها باوامر من الصعاليك هذه هي تركة بوخروبة المدعو بومديان منذ انقلابه على بن بلة دليل على انه هو من بدأ حرب الرمال مدفوعا من القوموجي جمال عبد الناصر وهو يحلم أن تقود دولة كبرنات فرنسا وأتباعهم ماسحي ولا حسي القيادة المغاربية ظنا منه لتحقيق ذلك يجب أن يرسخ في دماغ الجزائريين أن المغرب عدو للجزائريين ويفعل بمقولة ضربني وسبقني واشكى يعني. في حياتي لم أرى قنوات رسمية تشتم وتسب في اعراف الجيران ومن يفعل ذلك إلا الإعلام الصعلوكي

اترك تعليقاً