استحضر الدولي المغربي بدر بانون، ذكريات مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والإنجاز التاريخي باحتلال المركز الرابع في المسابقة.

وقال بانون في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، إن البطولة شهدت أحداثا استثنائية وجوا متميزا سواء داخل رقعة الميدان أو خارجها، وما زادها جمالية هو إنجاز المنتخب المغربي في البطولة، ببلوغ نصف النهائي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

وأوضح مدافع فريق قطر القطري أن التنظيم كان رائعا أعلى مستوى، وظهرت الاحترافية على جميع الأصعدة، ما نتج عن إعجاب عالمي بمستوى البطولة بشهادة ضيوفها والجماهير التي حضرت لمتابعة هذا الحدث من جميع دول العالم.

وأكد بانون أن المنتخب المغربي تميز على الجميع في البطولة، والجماهير المغربية والعربية بدورها ساهمت في هذا الإنجاز التاريخي، وحفزت اللاعبين طيلة البطولة على الظهور بوجه مشرف، وهو ما تحقق بنيل المركز الرابع عن جدارة واستحقاق.

وأضاف بانون أن الملاعب التي استضافت مباريات المونديال، كانت رائعة للغاية، ونحن كلاعبين استمتعنا باللعب عليها، كما استمتع الجمهور في المدرجات، إلى جانب قرب المسافات بين الملاعب ما أتاح الفرصة لحضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهو أمر من الصعب أن يحدث في أي مونديال آخر.

وختم بدر بانون قائلا: “هذه البطولة ستبقى خالدة في أذهان الجماهير العربية لما حملته من مفاجآت مختلفة ونتائج غير مسبوقة لأغلب المنتخبات العربية التي شاركت وقدمت مستويات مميزة للغاية وحققت نتائج كبيرة أمام أقوى المنتخبات العالمية، مثل فوز السعودية على الأرجنتين وتونس على فرنسا، وفوز المغرب على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً