تواصل قناة “MBC 5“، التقليل من ذكاء المشاهد المغربي، من خلال برنامج اسمه “فاصل ونواصل” والذي يقدمه مراد العشابي، وهو برنامج يحاول من خلال العشابي إزعاج ضيوفه لأبعد الحدود، من خلال تقمصه مجموعة متنوعة من الشخصيات المثيرة للاستفزاز.

لكن يبدو أن المهمة فشلت، حيث قال الاعلامي المغربي محمد واموسي في هذا الصدد”المصيبة ليس أن قناة MBC 5 تستغبي المغاربة ببث برنامج مفضوح موجه لهم اسمه “فاصل و نواصل” على أساس أنه كاميرا خفية و تريدهم أن يصدقوا الطامة الكبرى أن من مثلوا دور ضحايا مزعومين في هذه الكاميرا الخفية (الفضيحة) خرجوا على المغاربة ينفون علمهم المسبق ب”المقلب” في السابق كنا نرى برامج الكاميرا الخفية و نقول عنها تمثيل”.

وأضاف واموسي “اليوم هذه الكاميرا الخفية أصبحت واضحة و من يقدمها واضح و المصور واضح و السيناريو واضح و المشهد واضح ، و لازال من يشارك فيها و يستفيد من أموالها يحاول إيهام الناس بأن ما قدمه مواقف حقيقية شر البلية ما يضحك الممثلون الحقيقيون هم من ينجحون في تمثيلهم، و جميع هؤلاء الذين ظهروا في “فاصل و نواصل” بما فيهم مقدم البرنامج، لم نجد منهم من نجح في تمثيل هذه الكاميرا الخفية المفضوحة الكل تصنع و لم ينجح في التمثيل الممثل الحقيقي ليس هو من يكسر الطاولات و يقلب الكراسي و يتفوه بالكلمات الساقطة الممثل الحقيقي هو الذي يشعرك أنه لا يمثل”. يؤكد المتحدث.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً