اضطر فريق حسنية أكادير لكرة القدم إلى تغيير ملعب تداريبه في الأسبوع الحالي، بعدما تم إخباره بإغلاق مركب أدرار، استعدادا لاستضافته لمباراتي المنتخب المغربي ضد أنغولا وموريتانيا على التوالي يومي 22 و 26 مارس الحالي.

وأقدمت شركة صونارجيس على إغلاق مركب أدرار باكادير بعد نهاية مباراة الحسنية ضد نهضة بركان زوال يوم الأحد الماضي، برسم الجولة 23 من البطولة الاحتراقية، لإخضاعه لبعض الإصلاحات حتى يكون جاهزا لاستقبال الأسود في الأسبوع القادم.

وكشف مصدر مسؤول أن إجراء المنتخب الوطني لكرة القدم لتداريبه بملحق مركب أدرار، بعد مواجهة أنغولا يوم 22 مارس الحالي، فرض إغلاقه لإراحة ويستعد المنتخب الوطني لكرة القدم المباراتيه ضد زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو القادم برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا في 2026.

ويكشف الناخب الوطني وليد الركراكي قبل نهاية الأسبوع الحالي عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه أنغولا والموزمبيق، والتي ستعرف غياب توصير المزراوي مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقة ضد بوخوم، وسليم أملاح لاختيارات الناخب الوطني.

بالمقابل تأكد رسميا حضور إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، للمعسكر الإعدادي للنخبة المغربية بعد اختياره اللعب للأسود، وموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على تغيير جنسيته الرياضية، والتي تسمح له باللعب للأسود.

يشار إلى أن المنتخب الوطنى استهل تصفيات كأس العالم بالانتصار على تانزانيا بميدانها بهدفين لصفر، مع الإشارة إلى إلغاء مباراة الجولة الأولى بسبب انسحاب إيريتريا من التصفيات.

المصدر: الأخبار

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً