عبّر أمين عدلي عن سعادته بقيادة فريقه باير ليفركوزن للفوز على هولشتاين كيل بنتيجة 2-0، في أول مباراة يشارك فيها أساسيًا بعد غياب دام ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.
وساهم الدولي المغربي في تحقيق الفوز بتمريرة حاسمة للهدف الأول الذي سجله باتريك تشيك، قبل أن يسجل هو بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 45.
وفي تصريحات صحفية، أكد عدلي أنه لم يكن يتوقع تسجيل هدف في هذه المباراة، وأن الأهم بالنسبة له هو استعادة صحته ولياقته البدنية بعد الإصابة.
وأضاف أنه سعيد جدًا بالتسجيل، وأنه يأمل في تسجيل المزيد من الأهداف خلال الموسم الحالي.
إقرأ أيضا
- أرقام براهيم دياز أمام هايتي تثير الجدل.. هل كان تراجعًا عابرًا أم مشكلة تكتيكية؟
- قبل مواجهة المنتخب المغربي.. هذه أبرز نقاط ضعف المنتخب الهولندي
- ربع نهائي بصعوبتين: كيف كسر مونديال 48 منتخبًا عدالة المسارات؟
- درجات الحرارة بالمغرب غدًا السبت.. الرشيدية وأوسرد في الصدارة بـ40 درجة
- صحيفة تونسية: المنتخب المغربي بات يملك هوية بطل وكأس العالم 2026 لم يعد مجرد حلم

التعاليق (0)