واصلت الجزائر كعادتها تقليد كل ما هو مغربي بل وسرقته “عاين باين”، آخر هذه السرقات ما قام به بنك الجزائر، حيث عمد إلى سك صورة طبق الأصل لقطعة نقدية مغربية من فئة 20 سنتيم أصدرها بنك المغرب الشهر المنصرم!

في هذا الصدد علق الناشط السباسي الجزائري “وليد كبير” قائلا ” هي صورة طبق الأصل لقطعة نقدية مغربية من فئة 20 سنتيم اصدرها بنك المغرب الشهر المنصرم، يعني copier coller!.. معناه بنك الجزائر راه ينقل من بنك المغرب”.

وتساءل المتحدث قائلا “أين هو الابداع، ثم أين هي أصلا مزارع الطاقة الريحية بالجزائر؟! بحث عنها ولم اجدها!

كيف يسك بنك الجزائر قطعة نقدية يظهر فيها توربينات الرياح وهي غير موجودة لحد الآن في الجزائر؟!”.

وأضاف وليد كبير “عصابة العسكر تغطي عجزها وفشلها في الإبداع بتتبع خطوات المغرب ونقل أفكاره! الطاقة الريحية مشي في قطعة نقدية تغلط بيها الجزائريين! كان لازم تجسيدها في ارض الواقع ثم تخلد الانجاز في العملة الوطنية مشي العكس! الصورة الثالثة التقطتها بنفسي بالطريق السريع الرابط بين طرفاية والعيون بالصحراء المغربية كما تشاهدون مزرعة انتاج الطاقة بالرياح تضم عدد كبير من التوربينات الريحية أو ما يعرف بالعنفات الريحية “.

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. حسن ولد بلاد المغرب on

    “ليعلم الناس مع من حشرنا الله في الجوار” و الله بالنسبة لي هذا فخر للمملكة المغربية و كل الجزائريين أصبحوا يعلمون جيدا أن بلدهم بقيادة العسكر ما هي الا زريبة يقوم فيها الجنرالات بقيادة الشعب الجزائري الشقيق الى الهاوية و هم لا يشعرون لذا وجب على أصحاب العقول النيرة تنوير الرأي العام الجزائري بخطورة ما هم ماضون اليه قبل فوات الأوان

اترك تعليقاً