أنا الخبر ـ متابعة 

بيان عاجل قبل مباراة الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد الجزائري، وفي التفاصيل فعلى إثر أحداث الفوضى وسوء التنظيم الذي طبعت عملية ولوج الجماهير “الرجاوية” إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل انطلاق مقابلة إياب ربع نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية التي منحت نادي “الأهلي المصري” بطاقة التأهل إلى الدور المقبل على حساب فريق الرجاء البيضاوي، بعد نهاية المقابلة بنتيجة التعادل 1-1، أصدر ألتراس “الوينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي -أصدر- قبل قليل، بلاغا عاجلا، دعا من خلاله أعضائه ومناصري الفريق إلى ضرورة التنظيم والتحلي بروح المسؤولية.
وجاء في بلاغ “الوينرز” ما يلي:

بمناسبة إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بين نادي الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد، الترا وينرز 2005 تدعو أعضائها وكافة أنصار الوداد الرياضي بالتحلي بالمسؤولية واعطاء صورة راقية عن جمهور الوداد الرياضي.

فلننظم أنفسنا بأنفسنا، من يحب الوداد لا يمكن أن يتسبب في إيذاء ناديه بأي طريقة من الطرق.

كما ندعو لمساندة الفريق بقوة والدفع به لتحقيق الانتصار، هدفنا الأول و الأخير هو التأهل.

278685095 1334638493608216 456449082279102207 n 1650673245

ومن يبحث عن أشياء أخرى ويريد استغلال المباراة لخلق الفتنة فمن الافضل له عدم التنقل للملعب.

ونؤكد على ضرورة ضبط النفس، وعدم الانجرار والرد على الاستفزازات الرخيصة التي حدثت في مباراة الذهاب وعدم اقحام السياسة في المباراة.

من جهة أخرى، نذكر بالكف عن رمي القنينات والمواد الصلبة داخل أرضية الملعب، فالمتضرر الأول من هذه الأفعال هم حاملوا الكرات ورجال الوقاية المدنية، بالاضافة لعدم اشعال الشمارخ التي قد تتسبب في الويكلو وفي عقوبات مشددة نحن في غنى عنها، كما نطالب المسؤولين عن التنظيم بتحمل مسؤوليتهم كاملة حتى تمر المباراة في أفضل الاحوال.

نحن في العشر الأواخر من الشهر الفضيل، فلنجعل منها ليلة مثالية في كل شيء.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً