رمى النجم المغربي، عز الدين أوناحي، بثقله على الساحة الرياضية المصرية، حيث أثارت تصريحاته جدلاً كبيرًا وتفاعلات متعددة، في وقت تزامنت مع انطلاق النسخة الـ34 من كأس أمم إفريقيا 2023.

انضم الإطار المصري، أسامة نبيه، إلى قائمة الشخصيات المصرية التي اختارت الرد على تصريحات أوناحي، الذي أشار فيه إلى أن منتخب مصر يتقن إدارة المباريات والتلاعب بالوقت.

وأكد نبيه في تصريحه لبرنامج إذاعي على إذاعة 9090 المصرية، قائلاً: “منتخب مصر لا يهدر الوقت كما زعم أوناحي، بل على العكس، نحن نعاني من المنافسين بسبب إضاعة الوقت من قبل بعض منتخبات وفرق شمال إفريقيا”.

وأضاف: “رد مصطفى محمد على أوناحي نال إعجابي، ويجب أن يكون التركيز في الملعب خلال الفترة المقبلة”.

المقالات الأكثر قراءة

5 تعليقات

  1. لا يختلف اثنات من غير المنتمين لهذين البلدين :مصر وتونس؛ في أن جميع فرقهم لاتلعب الكرة وإنما تتفنن في التمثيل وضياع الوقت واللعب على أعصاب المنافس بدل لعب كرة عصرية وحديثة وممتعة.

  2. عبدالله on

    لاعب هاوي لم يبدأ بعد حتى يصل النجومية، نجومي ابو تريكة و الكثير من اللاعبين المصريين، لسنا في حاجة لزرع الفتنة مع اخواننا المصريين.
    مثل هذا اللاعب يجب ابعاده عن المنتخب، على السي وليد الركراكي اتخاد الإجراءات اللازمة لفرض الانضباط واسقاط هذا اللاعب من المنتخب الوطني

  3. علينا نحن العرب أن نتعلم تقبل الرأي الاخر ولو كان مخالفا لما نعتقد . اوناحي قال رأيه نتفق معه أو نختلف يضل رأيه محترما.

  4. نورالدين on

    قول الحقيقة ليس زرع للفتنة بل فعلا مصر وتونس لا يلعبان كرة قدم بل يتفنون في استفزاز الخصوم و تضيع الوقت والتأثير على الحكام. هذه حقيقة بالمقابل هناك منتخباتةمثل غانا نيجيريا و السنغال والمغرب تلعب كرة قدم حديثة و ممتعة.

  5. عبد القادر on

    ما وصل له اناحي لم يصل له لصلاح ولا ابوتركي حتى الان مصر بصفر انتصار في كأس العالم اما اناحي فخر في المربع الدهبي يا سادة

اترك تعليقاً