في ظل تزايد التقارير التي تربط إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد بالمنتخب المغربي، كشفت شقيقته زايرا عن موقف شقيقها من اللعب مع “أسود الأطلس”.

أوضحت زايرا في بث مباشر على إحدى منصات التواصل الاجتماعي أن حلم إبراهيم منذ الطفولة كان حمل قميص المنتخب الإسباني. وقالت: “لدينا صورة لنا معا ونحن طفلين نرتدي قميص لاروخا، سيكون أخي فخوراً جداً بحمل القميص الإسباني، أنا أعرفه جيداً، لا طالما راوده هذا الحلم”.

وأضافت زايرا: “لأكون واضحة، إبراهيم والجماهير الإسبانية كذلك تستغرب كثيراً تجاهله في كل مرة من قبل مدربي المنتخب الإسباني، أخي يتعرض لتهميش غير مفهوم، حتى أنه بكى بحرقة بعد حرمانه من المشاركة في الألعاب الأولمبية الأخيرة، رغم أنه يقدم مستويات رائعة”.

وبخصوص إمكانية اختيار إبراهيم دياز اللعب في صفوف المنتخب المغربي، قالت شقيقته إنها لا تعلم حقيقة قراره النهائي، وتابعت: “لو اختار المغرب فلأنه بلده أيضاً، وهذا لن يسقط عنه كونه إسباني وسيبقى إسبانياً إلى الأبد”.

وتابعت: “أخي شخص عاطفي جداً، لكن ما أعرفه أن إبراهيم طالما كان حلمه اللعب للمنتخب الإسباني، غير أن القرار الأخير يعرفه هو، القرار يبقى رياضياً محضاً في نهاية المطاف”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً