تصفيات كأس العالم 2026.. الجامعة تحدد موعد إقامة مباراة زامبيا في التفاصيل،

سينطلق معسكر الفريق الوطني القادم تحضيرا لمباراة زامبيا، يوم 3 يونيو بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، بعد أن تم إختيار يالوم السابع من يونيو موعدا لإجراء المباراة بالملعب الكبير لأكادير، وهي المباراة التي تدخل في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يتطلع فيها الفريق الوطني بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي إلى تحقيق الفوز.

وكان الفريق الوطني قد فاز في الجولة الثانية على تنزانيا بهدفين للاشيء بعد أن تم إلغاء المباراة الأولى ضد إريتيريا لإنسحابها من المسابقة بسبب الضائقة المالية.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل إغلاق الملعب الكبير لأكادير لإصلاحه استعدادا لاستضافته نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، حتى يستضيف لقاءات المنتخب الوطني، سواء الخاصة بتصفيات كأس العالم 2026 أو إقصائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة بالمغرب في السنة القادمة، إذ عمدت في الصيف الماضي إلى إغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله والملعب الكبير لطنجة ومركب فاس، وهي الملاعب التي تخضع للإصلاح تأهبا لإستضافة كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، ومباراة الكونغو برازافيل في هذا الموعد.

من جهتها، إختارت جامعة الكونغو برازافيل لكرة القدم يوم 11 يونيو القادم، موعدا لإجراء مباراة الفريق الوطني ضد منتخب الكونغو برازافيل برسم الجولة الرابعة عن تصفيات المونديال.

المصدر: صحف

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً