أنا الخبر | Analkhabar

كشفت مصادر أن اللجنة الإقليمية التي وقفت على تجاوزات وخروقات نادي رياضي جاءت بعد تدخل مباشر من السيد عامل عمالة إقليم تطوان.

وأوضحت ذات المصادر، بأن تعليمات السيد العامل كانت صارمة في هذا الشأن بعد توصله بشكاية تتهم جهات مسؤولة بجماعة تطوان بالترخيص للنادي المذكور بشكل غير قانوني مما تسبب لساكنة الحي في أضرار فادحة.

وحسب مضمون الشكاية فإن الساكنة اتهمت الجهة المرخصة بتزوير التصميم الهندسي (البلان)، بحيث أن القانون لا يسمح -تقول الشكاية- بالترخيص للأندية الرياضية بالطابق تحت أرضي (سلطانو).

وأضافت الشكاية أن إدارة النادي تعمل حاليا على تحويل بعض المكاتب الإدارية في التصميم المزور إلى (حمام تقليدي، صاونة، جاكوزي) بدون رخصة.

وأشارت الشكاية التي توصل بها السيد العامل إلى أن النادي المذكور يستعمل مياه البئر للاستعمال البشري كالغسل وغير ذلك بدون أية رخصة.

إضافة إلى استعمال الغاز لتدفئة المياه، وما قد يشكل كذلك من خطر على ساكنة الحي،

خاصة و أن الحجرة المخصصة لذلك – تقول الشكاية- ضيقة جدا، وليس فيها تهوية، وسبق أن تعرضت للانفجار والاحتراق ولولا الألطاف الإلهية لكانت الكارثة،

وذلك بسبب غياب وسائل الحماية من الاخطار والتهوية.

وطالب المتضررون من خلال شكايتهم من السيدي العامل بفتح تحقيق معمق ورفع الضرر المذكور وترتيب الجزاءات حماية للساكنة والحي ككل.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً