أنا الخبر

أعلنت العلامة التجارية “تكنو” أنها ستكشف النقاب عن نظام التصوير TECNO PolarAce خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 المقاوم في برشلونة، والذي من المقرر أن يستمر من يوم الاثنين 26 إلى الخميس 29 فبراير.

سيكون هذا أول نظام تصوير على الإطلاق من تكنو، يتميز بشريحة تصوير مستقلة، وسيظهر لأول مرة في سلسلة CAMON 30 القادمة. ويعتمد هذا النظام على  تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يجعله يوفر قمة جديدة في تصوير الفيديو عبر كاميرا الهاتف للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

سيكون هذا أول نظام تصوير على الإطلاق من تكنو، يتميز بشريحة تصوير مستقلة، وسيظهر لأول مرة في سلسلة CAMON 30 القادمة. ويعتمد هذا النظام على  تقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يجعله يوفر قمة جديدة في تصوير الفيديو عبر كاميرا الهاتف للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومن المقرر الكشف عن هذا النظام وجهاز كمبيوتر محمول يعرف باسم “MEGABOOK T16 Pro 2024 Ultra”، بالإضافة لبعض الابتكارات في قدرات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية في حدث إطلاق المنتجات الرائدة والتقنية الجديدة من تكنو يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير، في FiraBarcelona Gran Via. ويمكن التسجيل وحضور الحدث من خلال هذا الرابط.

يتبنى نظام التصوير TECNO PolarAce أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الرائدة في الصناعة من أجل معالجة نقاط الضعف الموجودة في المعالجات التقليدية التي تفتقر إلى قوة الحوسبة اللازمة لتقديم فيديو استثنائي حقًا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً