نشر الإعلامي الجزائري حفيظ الدراجي، تدوينة ينتقد فيها تدبير الفيفا لملف كأس العالم المقرر تنظيمه سنة 2030 في 3 قارات يمثل فيها المغرب افريقيا.

وقال الدراجي “بعد أن تخلصت الفيفا من مأزق مونديال 2030، عندما أرضت 6 بلدان و 3 قارات و وجدت مخرجا للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس كأس العالم، المملكة العربية السعودية في طريق مفتوح لتنظيم مونديال 2034 بمفردها بعد أن أعلنت نيتها الترشح عن قارة أسيا بالنظر لقدراتها الخارقة.”

وقال الزميل الصحفي الرمضاني على حسابه في الفايسبوك ردا على تدوينة الدراجي “المأزق الحقيقي هو اللي فيه انت ومن معك ”.

بينما قال آخر في التعليقات التي تبعت تدوينة الدراجي “تغريدات عنوانها الحقارة، يتم كتابتها تحت الطلب، ومسيرة برومونت كنترول، و الحساب تحت الطاولة بضع دنانير، مثل الراقصة: لي يدفع اكثر نهز ليه اكثر ”.

وليست هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها الدراجي كل ما مغربي، بل دأب على معاداة أي شيئ جميل تحققه البلاد بتوزيع اتهامات باطلة لا تسمن ولا تغني من جوع بقدر ما تبين حقده الدفين تجاه المغرب.

المقالات الأكثر قراءة

11 تعليق

  1. كزاوي حر on

    طعز وزيد طنز على شعب مستحمر كرغولي حاقد على المملكة المغربية الشريفة محدك حاضينا وربي عاطينا اللهم كتر حسادنا

  2. مصطفى أبوحازم on

    لا شك أن المسمى الدراجي هذا لا يعدو أن يكون مجرد صوت ناهق، وصويحفي مرتزق، وهو في حقيقة حاله شخص منافق، خائن للجزائر التواقة للحرية، وخادم لجنرالات التخلف والفساد والاستعباد والدراجي في هذا الباب هو مجرد ذباب قذر،يختلط عليه الخائط بالحائط. والخلاصة التي عليها المدار، أن المغرب سائر في طريق التقدم والديمقراطية بكل جدية ونجاح، منكب على تحقيق المشاريع الهيكلية والمنجزات الكبرى التي نعيشها في واقع حياتنا نحن المغاربة، ونستمتع بنتائجها الملموسة، واننا نعتز بكل ذلك حبا في وطننا الغالي، واحتراما واكبارا لسياسة ملكنا العظيم محمد السادس حفظه الله.
    مع مودتنا وأجمل متمنياتنا للشعب الجزائري الشقيق.

  3. المملكة العربية السعودية هي دولة صديقة للمغرب و حليفة للمغرب .. و نحن نفتخر انها دولة خارقة و قادرة على تنظيم مونديال لوحدها يا قطراجي …. مشكلة عصابة كبرنات و ابواقها اصبحو يشيتو للدول حليفة للمغرب هههههه
    عصابة كبرنات اصبحت تتخبط و كلما تشيت لي شي حد يصفعها على وجهها نتن . هههه

  4. صحراوي مغربي on

    هل تعلمت كيف يعمل الادكياء انت وازلامك ام ستبقى تحقد وتدور بكلماتك التي تنبع من قلبك الدي اصبح حاقدا

  5. اتقي الله يا دراجي لماذا هذه الكراهية كلها والحسد ضد المغاربة لا تكن ساعة في يد الكابرانات ترضيهم ويفعلون بك مايشاؤون المال سينقضي والخير باقي

  6. المغرب أكبر مليون مرة على الدراجي ، فلماذا نزعج أنفسنا بمن لا قيمة له ، أتركوه للنهيق والنعيق في قنوات بيين سبورت المحتلة .

  7. عبدالعزيز on

    لو فازت به دولة أوروبية أو حتى إسرائيل لطبلتي لهم وزغرتي لهم وحتى تعي لهم بالتوفيق ، أيها الهراجي تكل النعمة من العرب و تهرج على العرب

  8. مكي، مديني، مسلم on

    صدق من وصف هذا الدراجي بالطعارجي ، نسبة للطعريجة وهي من أضعف آلات الإيقاع الموسيقي، حيث آرائك وخرجاته كحامل الطعريجة داخل جوقة موسيقيين بآلات طربية وأرمونية، منظمة بنوتة راقية.
    وتواجده في قطر هو كما يعلم الجميع لنهيقه الحميري المتطور وراء الكرة، والدليل أنه في ميدانه ولا يدري قيمة مؤسسة الفيفا التي يصفها أنها في مأزق، ولو لم يكن للمغرب استحقاق التظاهرة للعبت الفيفا لعبتها، وجاهدت في تمرير التنظيم إلى غيره بجميع الوسائل

  9. مكي، مديني، مسلم on

    هنا جاءني لذهني سؤال.
    هل الجزائر اسم مؤنث أم ذكر.
    فالتأكيد أن من يكثر الكلام وشهادته لا تجوز إلا في اثنين، وناقصات عقل ودين،وتفضحن كل صغيرة وكبيرة قبل التأكد من إنجازها ونجاحها هم النساء.
    أما الرجال فيقضون الحوائج بالكتمان والعقلانية .
    فالمرأة تهتف بأننا سنشتري سكن، قبل حدوثه.
    أما الرجل فيمسكها من يدها ويدخلها البيت لتسكنه.
    وهذا حال المغرب الرجل والجزائر الأنثى.

اترك تعليقاً