أنا الخبر | Analkhabar

عقد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، لقاء خاصا مع اللاعب حكيم زياش قبل خوض الحصة التدريبية الثانية يوم أمس الثلاثاء بمركز محمد السادس.

وكشفت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني تحدث مطولا إلى حكيم زياش، مشددا في كلامه على ضرورة طي صفحة الخلاف والأزمة التي رافقته مع المدرب السابق وحيد خليلوزيتش والعمل بكل قوة من أجل الظهور في صورة جيدة أمام الجماهير المغربية التي نادت باسمه طويلا.

ودعا الركراكي نجم تشلسي الإنجليزي إلى الحفاظ على كامل تركيزه مع المنتخب وتجاوز كل المعوقات الماضية بما أنه تولّى قيادة المنتخب ما يعني أن صفحة خليلوزيتش قد طويت إلى غير رحعة.

حكيم زياش الذي رفض ابقا دعوة المدرب وحيد خليلوزيتش يعود اليوم إلى عرين أسود الأطلس معلنا المصالحة مع مكونات المنتخب بعد رحيل المدرب الفرنسي-البوسني وتلي الركراكي المهمة خلفا له.

من المرتقب أن تشد بعثة المنتخب المغربي، الرحال صوب مدينة برشلونة الإسبانية، مساء يومه الأربعاء، تأهبا للمبارتين الوديتين اللتان سيخوضهما أمام كل من التشيلي والباراغواي، استعدادا ل”كأس العالم قطر 2022”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره التشيلي، بعد غد الجمعة، في برشلونة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء ، بينما يلاقي الباراغواي، يوم الثلاثاء المقبل، في مدينة إشبيلية، في نفس التوقيت.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً