أثار تصريح الفنان حسن الفد الذي قلّل فيه من دور الفنانة دنيا بوطازوت في نجاح سلسلة “الكوبل”، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد اعتبر الفد أن الفضل في نجاح السلسلة يعود لطاقمه، وأن بوطازوت “لا تعدو كونها ممثلة كغيرها من الممثلات”.

ولم تتأخر بوطازوت في الرد على تصريحات زميلها، حيث نشرت تدوينة على “انستغرام” عبر خاصية “ستوري” قالت فيها “النجاح يحكم يا عزيزي.. مقهور وغدا وألقاك في عقر دارك.. مقهور مقهور.. لولا قهرك لما تحدث عني في كل مكان. أنا الوحيدة اللي قلت لاااا لجبروتك. فأنا أسير وأنت تعوي ورائي.. لن أعود لن أعود.. فاكتفي بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

وتأتي هذه الحرب الكلامية بين بوطازوت والفد بعد سنوات من تعاونهما في سلسلة “الكوبل” التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

حيث قدم الفد بشخصية “كبور” وبوطازوت بشخصية “الشعيبية”، جزأين من السلسلة، قبل أن يواصل الفد بنفس الشخصية تقديم سلسلات أخرى من بينها “كبور ولحبيب”، و”الفد تيفي 2”.

ولم يصدر عن أي من الطرفين أي تعليق جديد حول هذه الحرب الكلامية، تاركين الباب مفتوحاً على تأويلات مختلفة حول دوافعها وخلفياتها.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها الفد وبوطازوت الاتهامات. ففي عام 2020، اتهمت بوطازوت الفد بمحاولة استغلالها مادياً، وهو ما نفاه الفد بشدة.

وتبقى هذه الحرب الكلامية مجرد حلقة جديدة في مسلسل الخلافات بين نجوم الفن المغربي، والتي تُلقي الضوء على الجانب المظلم لعالم الفن.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً