أنا الخبر ـ رضى سعيد

حين يخفق معلق قنوات “بين سبورت” حفيظ الدراجي في الظهور مرة أخرى، ويشعر بأن صوته بدأ يخفت، لا يجد أمامه إلا المغرب ليعود إلى “النجومية المزيفة” أمام متابعيه، وهكذا خرج اليوم الأربعاء حفيظ الدراجي على صدر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، برسالة جديدة لما سماهم “المتطبعين” في إشارة واضحة للمغرب وعلاقاته المتميزة والمثمرة مع إسرائيل.

واستشهد حفيظ الدارجي بآية قرآنية لوجه رسالته “المسمومة”، حيث كتب بالحرف “يا أيها المطبعون هذا قوله تعالى فيكم: ۞ يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَتَّخِذُواْ ٱلْيَهُودَ وَٱلنَّصَٰرَىٰٓ أَوْلِيَآءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَآءُ بَعْضٍۢ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُۥ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَا يَهْدِى ٱلْقَوْمَ ٱلظَّٰلِمِينَ”.

ففقف

رسالة معلق قنوات “بين سبورت”، حفيظ الدراجي خلفت الكثير من ردود الفعل خاصة من المغاربة، حيث قال أحد المعليقين ردا على رسالته، “ما رأيك في تهديد البلد المسلم الجار لإسبانيا برفع الأسعار التفضيلية للغاز بسبب تغيير موقفها اتجاه المغرب، أليس المسلم أخ المسلم.. رسالتك مرفوضة فهي تنطبق أيضا عن من يتخذ أمريكا وليا ونصيرا وهذا ينطبق على كل الدول العربية والإسلامية من المحيط إلى الخليج بما فيه الدولة حيث تقيم والدولة التي تنتمي إليها، الجزائر..هل فرنسا التي تحكم الجزائر من قصر الإليزي تدخل في هذه الآية وإسبانيا التي تأخد الغاز بثمن بخس مقابل تسليم الأحرار للعصابة الحاكمة بالجزائر”.

لاىاالات

معلق آخر، قال “إذن نفهم من كلامك انه على الجزائر ان تقطع علاقاتها مع فرنسا و أمريكا و روسيا و إلا أنت اكبر منافق.. !! من الأفضل لك تبقى في الرياضة لأن السياسة ملف كبير عليك ولا تحاول جميع اللايكات بهذا الأسلوب المرفوض”، قبل أن يضيف آخر ردا على رسالة الدراجي “ألم تطلع يا الدراجي على تسريب صوتي لرئيسك عبد المجيد تبون يقول ويؤكد بالفم المليان أن الجزائر لا مشكل لها إطلاقا مع إسرائيل و الظاهر أنها تقوم بعلاقات في الخفاء معها.. لماذا تكذب على متابعيك.. إن هدف الكاميرون في الجزائر في الوقت القاتل هو بمثابة انتصار الحق على الباطل شكرا يا الله”. يختم المتحدث تعليقه. 

FPskTX4XoAcibGv

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً