صرح المعلق الجزائري حفيظ دراجي، الذي يعمل مع قنوات بي إن سبورتس القطرية، أنه لا علم لديه بوجود أي مانع يمنعه من دخول الأراضي المغربية.

وأوضح دراجي، في تصريح صوتي ومرئي، أنه في حال تم تكليفه من طرف القناة القطرية بتغطية فعاليات كأس أمم إفريقيا المقررة بالمغرب السنة المقبلة، أو تم إعطاؤه الخيار في ذلك، فسيذهب إلى المغرب من أجل تأدية واجبه المهني.

وأكد دراجي أنه لا مشكلة لديه مع المغرب أو المغاربة، مشيراً إلى أنه تربطه علاقات صداقة مع العديد من المغاربة منذ 30 سنة.

يذكر أن حفيظ دراجي سبق له وأن تواجد في المغرب في مرات عديدة، حيث تم تكريمه وضيافته من قبل فاعلين اجتماعيين وصحفيين رياضيين.

المقالات الأكثر قراءة

تعليقان

  1. انت غير مرحب بك في بلاد الشرفاء. سبق وان أتيت الى المغرب ونلت من كرم المغرب والمغاربة حتى تخمت. لكنك أسأت لليد التي مدت إليك ونفتت سمومك وعدائك للمغرب ولكل ماله صلة بالمغرب والمغاربة. حتى فريقنا الوطني التي تغنت به جميع الاقطار العربية لم يفلت من سمومك . يالك من ثعلب ماكر! . نصيحة لك ،المغرب شريف ولا تطاه الا اقدام من يكنون له الاحترام والتقدير وانت غير اهل لدالك

  2. تم تكريمه وشبع ازرود وطاجين وفي الأخير الخبيث الناطق الرسمي للنظام العسكري الدكتاتوري البوخروبي الشرقريحي وخادم طبون تاجر الكوكايين اعداء المغرب 🇲🇦 يصرح مرارا وتكرارا لا لفتح الحدود بين شعبين مسلمين جارين وأن المغرب العدو الكلاسيكي لدولة العسكر كابرانات فرنسا العجزة، والله لو تم استقباله فإنها الطامة الكبرى، لستم بالمرحبين بكم في المغرب يا اعداء المغرب خدام الكابرانات العجزة. بوق الجنرالات التعراجي هذا ومجموعة من اشباه الصحافيين في الجزاءر لاثقة فيهم وليس فيهم ذرة حياء أو رجولة أمثال العجوزة بنكنة والمسمى عبدالقادر عياض وغيرهم. تشبعوا بأفكار النظام الدكتاتوري البوخروبي الشرقريحي.

اترك تعليقاً