دافع معلق قنوات “بين سبورت” حفيظ دراجي عن ياسين بونو، بعدما غاب عن التشكيلة المثالية لسنة 2023، خلال حفل الجوائز الذي أقيم تحت إشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمدينة مراكش.

وقال حفيظ دراجي “إن ياسين بونو الذي كان من قبل مرشحا في القائمة الموسعة  للمنافسة على لقب أفضل لاعب برفقة محرز، فقد كان تتويجه بجائزة أفضل حارس مستحقا، وهو الذي قاد فريقه اشبيلية للفوز بلقب الدوري الأوروبي، وقاد منتخب بلاده لبلوغ نصف نهائي كأس العالم”.

قبل أن يضيف دراجي قائلا “لكن غيابه عن التشكيلة المثالية للسنة كان لغزا محيرا، إذ تم اختيار الكاميروني أندريه أونانا ضمن القائمة في تناقض صارخ يصعب استيعابه، مثلما يصعب تفهم تواجد ساديو ماني ضمن التشكيلة وهو الذي قضى نصف موسمه يعالج من الاصابة، ولعب أسوأ موسم له مع البايرن قبل أن ينتقل إلى النصر في النصف الثاني من السنة، إضافة إلى تواجد الغاني توماس بارتي ضمن قائمة أفضل تشكيلة، ولم يلعب مع أرسنال سوى 250 دقيقة منذ انطلاق هذا الموسم، ولم يكن أساسيا الموسم الماضي”.

وكعادته هاجم حفيظ دراجي حفل جوائر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، حيث قال بالحرف “جوائز الكاف لهذه السنة كانت الأكثر تناقضا واثارة للجدل في تاريخ الكرة الافريقية، فقدت نزاهتها ومصداقيتها، وكانت مخرجاتها مثيرة للسخرية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، تقتضي اعادة النظر في المعايير، وتخليصها من هيمنة السياسيين والإداريين والمعلنين، واعادتها إلى حضن الفنيين والإعلاميين والجماهير كما هي عليه في كل قارات العالم” بحسب تعبيره.

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. لا ننتظر من بيدق و بوق الكابرانات حفيظ طعارجي الدفاع عن حارسنا الدولي ياسين بونو فالمملكة المغربية لها رجالتها و أبطالها الذين يدافعون عن بلدهم و أبناءه فتبا لك يا طعارجي

اترك تعليقاً