عاد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، إلى إثارة الجدل من جديد، من خلال الترويج لمؤامرة وهمية، تستهدف منتخب الجزائر، في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تقام حاليا في ساحل العاج.

وفي تدوينة جديدة، نشرها دراجي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “الجزائر تلعب من أجل الفوز بمبارياتها في كأس أمم أفريقيا، والبعض يترقب خسارتها، بل يتمنى ويسعى ويخطط لذلك بكل الطرق”.

وأضاف دراجي، في إشارة واضحة إلى المغرب: “هذا البعض هو الذي يسعى إلى إفشال منتخب الجزائر، من خلال الترويج لمؤامرات وهمية، لا أساس لها من الصحة”.

وتابع حفيظ دراجي: “خروجنا من البطولة لا يحزننا أبدا، خاصة إذا كان يسعد البعض ويرفع عنهم قليلا من الهم والغم، ويجعلهم يشعرون بالتفوق على الأقل في الكرة”.

وتبدو مبررات دراجي في الترويج للمؤامرة الوهمية، واهية وغير مقنعة، خاصة في ظل الأداء الضعيف الذي يقدمه منتخب الجزائر في البطولة حتى الآن، حيث لم يحقق أي انتصار.

ولعل هدف دراجي من الترويج لهذه المؤامرة، هو تهيئة الرأي العام الجزائري، لتقبل احتمالية خروج منتخب بلاده من الدور الأول من البطولة، وهو أمر وارد جدا، في ظل الأداء الحالي للفريق.

تدوينة الدراجي
تدوينة الدراجي

المقالات الأكثر قراءة

تعليقان

  1. حسن الزموري on

    الدراجي بوق من ورق..وهو اللي امقوس على ابلادو وخليها تلعب وراه هاذ الشي اللي اعطا الله..تعادل في تعادل والمنتخب الموريطاني منتخب منظم ويلعب نفس لعب الرأس الاخضر نتمنى له كل التوفيق انشاء الله

  2. ينسى هذا الدراجي أنه معلق رياضي وأنه يدخل كل البيوت العربية من المحيط إلى الخليج بل وفي مناطق أخرى كثيرة في العالم ، لا أدري كيف تنظر شبكة بيين سبورت لهذا الموضوع وهل تدرك أنها تسيء كثيرا لمن يتابعون قنواتها، هذا الغراب المشروم على بلده أولا يجب توقيفه ولا يهمنا أن تسند إليه في الجزائر حتى وزارة الرياضة ، ولكن أن يفرض علينا فهذا ما نرفضه .

اترك تعليقاً