حفيظ دراجي يعلق على صفع مدرب الجزائر للاعبيه في التفاصيل،

أثار مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 عاماً، ياسين مانع، جدلاً واسعاً بعد قيامه بصفعة مجموعة من لاعبيه خلال المباراة الودية التي جمعت “الخضر” مع تونس يوم السبت الماضي.

وقد نشر المعلق الجزائري في شبكة قنوات “بي إن سبورتس“، حفيظ دراجي، على حسابه في موقع “فيسبوك” مقطع فيديو للمدرب مانع وهو يصفع لاعبيه، معلقاً: “صور صادمة ومؤسفة صنعها اليوم مدرب المنتخب الجزائري أقل من 20 سنة السيد ياسين مانع وهو يصفع لاعبيه. رجال محترفين في نواد محلية وأوروبية لا يمكن لأي مدرب ضرب لاعبيه مهما كانت الأسباب.”

وأضاف حفيظ دراجي مستنكراً ما حدث عقب نهاية المباراة التي فاز فيها منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين للجزائر: “لكم أن تتصوروا رد فعل أولياء اللاعبين وهم يشاهدون هذا التصرف!”.

وقد تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث أدان أغلبهم تصرف المدرب مانع واعتبروه سلوكاً غير مقبول، بينما دافع البعض الآخر عن المدرب معتبرين أن تصرفه ناتج عن حرصه على تحفيز لاعبيه وتحقيق الفوز.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها مدرب سلوكاً جدلياً في الملاعب العربية، حيث سبق وأن قام بعض المدربين بضرب لاعبيهم أو توجيه ألفاظ مسيئة إليهم، مما أثار استياءً واسعاً في الأوساط الرياضية.

المقالات الأكثر قراءة

تعليقان

  1. عبدالسلام الدهبي on

    مهما كانت الأسباب صفع شاب على وجهه أمر غير مقبول أخلاقيا وقانونيا….إن كان أحد هؤلاء إبني لتابعته قانونيا حتى يكون عبرة للآخرين…

اترك تعليقاً