أراحت عودة حكيم زياش وسفيان أمرابط لاستئناف تداريبهما على التوالي مع غلطة سراي التركي ومانشستر يونايتد، الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد غيابهما عن المباراتين الأخيرتين ضد الكوت ديفوار وليبيريا في أكتوبر الحالي.

وحسب “الأحداث المغربية”، كان الناخب الوطني وليد الركراكي متخوف من إمكانية استمرار غياب حكيم زياش وسفيان المرابط عن الميادين، لأن ذلك سيفقدهما للتنافسية على بعد شهرين من انطلاق كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها الكوت ديفوار في يناير وفبراير القادمين.

وباشر زياش تداريبه مع غلطة سراي التركي مباشرة بعد انتهاء فترة التوقف
الدولي، حيث يراهن عليه مدرب الفريق التركي في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني غدا الثلاثاء برسم الجولة الثالثة عن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

والتحق حكيم زياش بمعسكر المنتخب الوطنى في أكتوبر الحالي، دون أن يشارك في المباراة الودية ضد الكوت ديفوار وضد ليبيريا، برسم الجولة الأخيرة من الإقصائيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار، إذ اكتفى بتداريب انفرادية لتأهيله ليكون جاهزا للعودة إلى الميادين، كما أنه رافق بعثة الأسود إلى الكوت ديفوار، رغم عدم مشاركته.

أما سفيان أمرابط فقد أعفاه الناخب الوطني وليد الركراكي من الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الظهر، لذلك فضل منحه فرصة للراحة قبل العودة لصفوف الفريق الوطني في نونبر القادم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً