خصم المنتخب المغربي في الكان.. مهاجم زامبيا”من السابق لأوانه التكهن بالمرشحين في المجموعة” وفي التفاصيل،

أكد باتسون داكا، مهاجم المنتخب الزامبي، أنه من السابق لأوانه التكهن بالمرشحين في المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، بعد تعادل زامبيا أمام الكونغو الديمقراطية (1-1).

وقال داكا في تصريحات صحفية: “دائما ما تكون المباريات الأولى في ‘الكان’ صعبة، خصوصا وأننا لعبنا أمام خصم جيد. علينا الآن أن نركز في المباريات المقبلة، وعلينا تعلم الدرس من المباراة الماضية”.

وأضاف: “الأمر الوحيد الذي يمكننا القيام به، هو بذل كل ما في وسعنا للحصول على أكبر عدد من النقاط في المباراة القادمة، علينا فقط أن نبقى إيجابيين. ما زلنا في بداية المشوار، ولا نحتاج إلى أن نفقد أعصابنا، والنقطة التي تحصلنا عليها كانت جيدة، ولا يمكننا إلا البناء على ذلك في المستقبل”.

وتابع: “نريد حصد أكبر عدد من النقاط، وهم يريدون نفس الشيء، حتى لو خسرت تنزانيا المباراة الأولى، فهذا لا يعني أن الأمر سيكون سهلاً بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى البحث بعمق والعمل بجدية أكبر، وبذل كل ما في وسعنا للحصول على أكبر عدد من النقاط”.

وأتم حديثه بالقول: “من السابق لأوانه التكهن بالمرشحين في المجموعة، ونحن كفريق علينا النظر في كل مباراة على حدى”.

ويذكر أن المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة السادسة بـ3 نقاط، بينما يملك منتخبا الكونغو الديمقراطية وزامبيا نقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث، ثم تنزانيا في الصف الأخير بدون نقاط.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً