أنا الخبر | Analkhabar

عاد المعلق الجزائري بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، حفيظ دراجي، ليثير الجدل من جديد عندما اعتبر فوز المغرب بشرف تنظيم نهائيات كأس إفريقيا 2025، تأكيدا لكل الشبهات المثارة حول الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

دراجي، وفي مقال له نشرته صحيفة “القدس العربي“، كتب يقول: “الأجواء الاستثنائية التي تجري فيها بطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين في الجزائر من حيث التنظيم والحضور الجماهيري ونوعية المرافق والملاعب التي تحتضن المباريات، خلطت أوراق الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل إعلانه عن البلد المنظم لكأس إفريقيا للأمم 2025 الشهر المقبل بعد تجريد غينيا منها”، مردفا بالقول: “في حالة اختيار المغرب لتنظيم “كان 2025″، سيؤكد “الكاف” كل الشبهات المثارة حوله.

وأثار ما جاء في مقال حفيظ دراجي غضب المغاربة، بينهم إعلاميون مما هو الشأن بالنسبة للإعلامي المصطفى العسري الذي انبرى للرد عليه بقوة.

وجاء رد العسري على الدراجي من خلال تدوينة نشرها على صفحته الفايسبوكية، قال فيها: “ما هذا البله.. كل الدول لها الحق في تنظيم التظاهرات الرياضية.. والمغرب يملك الفرص الأكثر.. باعتباره نجاحه في تنظيم تظاهرات دولية كبيرة بشكل دوري.. مثل البطولات العالمية في التنس.. وفي الغولف.. والرماية والرياضات القتالية والبطولات القارية والعربية في اليد والسلة .. دون اغفال البطولات الدولية والقارية.. كأس العالم للاندية.. وكأس امم افريقيا للسيدات.. دون الحديث عن البنية التحتية الفندقية”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً