بعد أن تم الاتفاق على أن تستضيف كل من الأرجنتين وأوروغواي وباراغواي مباراة واحدة في بداية كأس العالم 2030، إحياء لذكرى مرور 100 عام على أول بطولة كأس العالم، طالب “الكونسورتيوم” الأمريكي الجنوبي وهي رابطة تجمع دول أمريكا الجنوبية، بتنظيم المزيد من المباريات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Relevo” الإسبانية، فقد رفضت هذه الرابطة احتضان 3 مباريات فقط من أصل 104 مباريات.

وحسب نفس المصادر، فالرابطة تخطط  لإجراء مفاوضات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، في الأشهر المقبلة لمحاولة تنظيم مباريات أخرى،

مما سيؤدي إلى حرمان المغرب وإسبانيا والبرتغال من بعض المباريات.

المقالات الأكثر قراءة

5 تعليقات

  1. ولماذا اصلا سيعطونهم المزيد عليهم ان يسحبوا منهم حتى حتى الثبات مباريات . . وان كانوا يرون في نفسهم أهلية التنظيم فليمروا الى التصويت .

  2. عبدالسلام الذهبي on

    غير ممكن لأن كأس العالم حصر بين المغرب وإسبانيا والبرتغال، ولم تقدم أمريكا الجنوبية أي ملف مشترك لمناسبة الثلاتي…..واحتراما للذكرى المئوية اللعبة أعطيت هذه المباراة الثلاتة فظلا من الفيفا وليس إلزاما……فلا داعي للتشويش المجاني فامريكا الجنوبية لم تخرج بأي قرار رسمي لحد الساعة…..

  3. غير ممكن لأن كأس العالم حصر بين المغرب وإسبانيا والبرتغال، ولم تقدم أمريكا الجنوبية أي ملف مشترك لمناسبة الثلاتي…..واحتراما للذكرى المئوية اللعبة أعطيت هذه المباراة الثلاتة فظلا من الفيفا وليس إلزاما……فلا داعي للتشويش المجاني فامريكا الجنوبية لم تخرج بأي قرار رسمي لحد الساعة…..

اترك تعليقاً