كعادتها اختارت الجزائر الخروج عن النص، حيث أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن مقاطعة حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والمقررة إقامته يوم غد الإثنين بمدينة مراكش وذلك تضامنا مع رياض محرز وفق تعبيره.

وقال صادي في تصريحات لقناة “الحياة” الجزائرية اليوم: “لن أحضر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الأفريقية، وأبلغت الكاف بغيابي منذ يومين.. لن يسافر أي جزائري إلى المغرب”.

وأضاف رئيس الاتحاد الجزائري: “أدعو جميع الجزائريين المعنيين بالحفل إلى عدم السفر إلى مراكش، تضامنًا مع رياض محرز واتحاد الجزائر”.

وأكد الإعلام الجزائري أن محرز الأحق بالفوز بالكرة الذهبية الإفريقية بعدما حقق الثلاثية مع فريقه السابق مانشستر سيتي، في حين يرى المخالفين لهذا الرأي أن محرز حقق الثلاثية مع فريقه الإنجليزي على مقاعد البدلاء ولم يكن يشارك في جل المباريات ولم يكن حاسما في أي بطولة من التي حققها فريقه، وبالتالي لا يستحق الحضور ضمن اللائحة النهائية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية، مثلما ما هو الحال مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي الذي فاز مع فريقه بالدري الفرنسي ووصل مع المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022 ويعد حاليا أفضل ظهير أيمن في العالم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً