يتجه رئيس نادي الوداد الرياضي، إلى إنهاء مهام المدرب عادل رمزي، بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق الأحمر، خلال مباريات هذا الأخير في الدوري وعصبة الأبطال.

ولاحقت الانتقادات المدرب عادل رمزي، بسبب التراجع المهول للمؤدى العام لفريق الوداد الرياضي، ما فرض على سعيد الناصيري، فتح قنوات التفاوض مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

ووفق مصادر موثوقة، فإن البنزرتي سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة لمدينة الدارالبيضاء، مرفوقا بالمعد البدني مجدي سافي، من أجل خلافة عادل رمزي في تدريب الوداد.

ونتيجة لذلك، تقرر تأخير توجه بعثة الفريق صوب تنزانيا حتى يوم الجمعة، بعدما كان مقررا توجه زملاء يحيى جبران صوب العاصمة دار السلام، غدا الخميس تمام الساعة الثانية زوالا.

ويعد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أشهر المدربين في الكرة العربية والإفريقية، إذ يجر خلفه مسيرة طويلة بدأت في موسم 1978/ 1979 مع نادي أولمبيك سيدي بوزيد.

وسبق للمدرب المخضرم البنزرتي، أن تُوج بالدوري المحلي في 12 مناسبة، بواقع 10 في تونس منهم 5 مع الترجي و4 رفقة النجم الساحلي ومرة وحيدة مع النادي الإفريقي بالإضافة لنسختين من الدوري المغربي مع الوداد.

كما فاز البنزرتي بكأس تونس في مناسبة وحيدة وتحديدا مع النجم الساحلي في موسم 2014-2015 وبكأس السوبر التونسي رفقة الترجي عام 1994.

وعلى الصعيد الخارجي، توج البنزرتي بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الترجي عام 1994، وبكأس الكونفدرالية الأفريقية رفقة النجم الساحلي في مناسبتين عامي 2006 و2015 وأيضا ببطولة السوبر الأفريقي مرتين تباعا مع الترجي عام 1995 والوداد في 2018.

وفيما يخص الصعيد العربي، فاز البنزرتي بالبطولة العربية خلال 3 مناسبات كلها مع الترجي أعوام 1993 و2010 و2017.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً