رد غير متوقع من الاعلامي الجزائري الذي قال “إذا ربحتنا موريتانيا والله حتى نحبسو الكرة” في التفاصيل،

عقب الإقصاء المُهين للمنتخب الجزائري من بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكوت ديفوار، واجه الإعلامي أمين أكساس موجة عارمة من السخرية بسبب تصريحاته السابقة التي قلّل فيها من شأن المنتخب الموريتاني واعتبر فوزه على “الخضر” مستحيلًا.

وكان “أكساس” قد صرح أنه: “إذا ربحتنا موريتانيا والله حتى نحبسو الكرة في الجزائر و نهبطو الريدو”، وهو التصريح الذي أغضب كل الموريتانيين، واعتبروه تحقيرا لمنتخبهم، قبل أن يحدث ما لم يكن في حسان الاعلامي الجزائري.

اضطر “أكساس” للرد على تصريحاته السابقة التي أغضبت الموريتانيين، لكنه عوض أن يتعذر، قرر مرة أخرى الهروب إلى الأمام عبر تبريرات زادت الطين بلة (الفيديو):

 

المقالات الأكثر قراءة

6 تعليقات

  1. طريس علي on

    الإعلام الكرغولي إعلام مغرور وغبي إعلام بشبه حديث المقاهي مثله مثل مسؤولهم السياسيون على سبيل المثال سي عبد المجيد زين السمية

  2. ذلك الشخص ليس باعلامي، ولكنه كان لاعبا متواضعا مع مولودية الجزاءر، ليس له مستوى ثقافي أو مستوى رياضي لهذا تراه يتكلم أسلوب لحلايقية، ولقد تربوا تربية بوخروبة والكابرات العجزة، فيهم سوى بلا بلاوالنباح، اصبحوا أضحوكة العالم من حيث لا يشعرون. يكفيهم انهم خدام شرقريحة الخبيث البوال وطبون تاجر الكوكايين السكير وباقي العصابة المجرمة العسكرية الدكتاتورية البوخروبية. هنيئا لموريطانيا والله يوم سعيد بمغادرة أولاد وحفدة فرنسا الحركة البياعة الكوت دفوار، الآن حواراتهم عن شلغوم العيد، خنشلة بومعزة، عين النعجة……اسماء اولاد الحركة فقط. اراك لفراجة على أولاد فرنسا الحركة البياعة خدام العسكر.

  3. سدو غير فامكم الخانز تتفوهون الحقد والكراهية و العنصرية بكل بلادة

  4. هواري بومدين on

    تحيا الجزائر…يحي الجيش الوطني الشعبي …المجد والخلود لشهداءنا الابرار …الدل الابدي لكلاب القدردة والخنازير

اترك تعليقاً