أنا الخبر ـ متابعة 

في تغريدة نارية على صفحته  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، باشر مقدم النشرات الإخبارية بقناة الجزيرة القطرية، المغربي “عبد الصمد ناصر” عملية رد على ما وصفها ب”الأبواق المعادية للمغرب”، وعلى رأسها طبعا البوق الجديد “جمال ريان” رغم أن ناصر لم يورده بالاسم، واعتبرهم مصابين بفيروس جديد يدعى أومروك “OMARROUK “.

الصحافي المغربي عبد الصمد ناصر كتب وفق “أخبارنا”: ”منظمة الصحة النفسية أعلنت عن اكتشاف متحور جديد للفيروس، شديد العدوى، أطلق عليه إسم OMARROUK.. أومرّوك” وأضاف: ”إن أخطر اعراض هذا المرض هي النباح وحمى التغريد والهذيان للمصابين، وأنه لا يعرف له علاج ولا لقاح لحد الآن”.

للإشارة فقد خرج العديد من المغاربة، للرد على الإعلامي بقناة “الجزيرة” القطرية “جمال ريان”، الذي كال التهم للإعلام المغربي، ووصفه بأقدح النعوت.

وعبر رواد الموقع الأزرق المغاربة، عن سخطهم بعد نشر المذكور لتدوينة على صدر صفحته “الفايسبوكية”، اتهم فيه الإعلام المغربي باستهدافه، دون أن يقدم أي دليل على ما قاله. ومن أبرز المجيبين على “ريان”، الفنانة المغربية “لبنى أبيضار”، التي نصحته بالابتعاد عن الشؤون المغربية / الجزائرية، محذرة إياه من محاولة الإيقاع بين الشعبين الشقيقين.. وخاطبته لبنى قائلة: “عد الى رشدك وإلا فستصبح أضحوكة الشعبين وبالعامية غادي غير تبيدق أنا و ولد عمي ضد البراني”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً