أنا الخبر

بعد حادثة اختطاف ووفاة زوج الفنانة المغربية ريم فكري الذي هز الرأي العام في الدار البيضاء الأسبوع الماضي، خرجت الفنانة عن صمتها لتعلق للمرة الأولى على الأحداث الصادمة.

ونشرت ريم منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، حيث عبّرت عن شكرها العميق لكل من اتصل بها أو أرسل لها رسالة صوتية أو نصية.

كما طلبت الفنانة “ريم فكري” من جمهورها ومتابعيها احترام الظروف الصعبة التي تمر بها حاليًا، واكتفت بقول “نطلب من الجميع احترام هذه الظروف التي نمر بها، لا راد لقضاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. دعواتكم له بالرحمة”.

وتعود أطوار هذه الواقعة المفجعة بعدما تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الأربعاء الماضي، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، للاشتباه بتورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرونين بالتعذيب والق.تل في حق زوج الفنانة.

وأسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه به الرئيسي، الذي ساهم في التنفيذ المادي لج.ريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي إلى الموت، داخل حاوية في منزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الج.ثة في مجرى نهري بضواحي الرباط بعد التمثيل بها.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً