رسالة هامة من “أبو تريكة” بعد اقصاء المغرب من “الكان” في التفاصيل،

ودّع منتخب المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد خسارته أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد في دور الـ 16.

وعقب اللقاء، عبّر النجم المصري محمد أبو تريكة عن خيبة أمله من خروج المغرب، واصفاً إياه بـ “الدرس القاسي”.

وقال أبو تريكة في تصريحات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورتس”:”خروج المغرب من هذا الدور مفاجأة كبيرة، هي ثاني مفاجأة بعد خروج السنغال.. توقعت تأثر المغرب بغياب حكيم زياش وسفيان بوفال، لكن ليس بهذه الدرجة.. ثانيًا، الفريق لم يستغل الفرص، تأتي له فرص ولا يُسجل، هذه أزمة المغرب منذ كأس العالم الأخيرة”.

ووجه أبو تريكة رسالة دعم للاعب أشرف حكيمي قائلاً: “إياك أن تحزن يا حكيمي، أنت نجم المنتخب المغربي الأول، وتحملت مسؤولية تسديد ركلة الجزاء، وهذا طبيعي الكل يُهدر ركلات ترجيح”.

رسالة أبو تريكة للمغاربة

وأكد النجم المصري السابق على ضرورة دعم المنتخب ومديره الفني وليد الركراكي، مشيراً إلى أن المجموعة لا ينقصها سوى مهاجم مُختلف يستطيع ترجمة الفرص، ولاعب مركز 8 مُختلف في وسط الملعب، حيث قال “إذا كنت مسؤولًا في الكرة المغربية أول قرار لابد أن أتخذه هو دعم المنتخب ووليد الركراكي، هذه المجموعة لا ينقصها سوى مهاجم مُختلف يستطيع ترجمة الفرص، ولاعب مركز 8 مُختلف في وسط الملعب يستطيع استكمال أدوار أوناحي ومرابط، البطولة القادمة ستكون على ملعبكم، لن تكون هناك حجة، وهذا المنتخب أخذ درسا قاسيا في هذه البطولة وسيتعلم منه، وسيكون من أقوى المرشحين”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً