رومان سايس، قائد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تحدث عن ظروف فوز “الأسود” أمام المنتخب التنزاني، بـ3 أهداف لـ0، مساء الأربعاء 17 يناير 2024، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023“.

وقال رومان سايس، في تصريح صحفي لقناة “الرياضية” المغربية، إن الفوز على المنتخب التنزاني، من شأنه أن يزيد من ثقة النخبة الوطنية في قدراتها، مشيرا إلى أن الهدف الأول للأسود يتجلى في التأهل إلى الدور الثاني على رأس المجموعة السادسة.

وأضاف سايس: “كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، خاصة وأننا رأينا منذ انطلاق المنافسة أن المباريات متقاربة جدا، إضافة إلى أن الأجواء المناخية صعبة أيضا، وبالتالي كان لزاما علينا التعامل مع المباراة بذكاء، وأن نعرف كيف نتعامل مع لحظات قوتنا وضعفنا… ومن المهم الفوز في المباراة الأولى وحصد 3 نقاط”.

وتابع سايس قائلا: “لدينا أهداف كبيرة، نعرف حجم المسؤولية التي تنتظرنا، وهدفنا التأهل إلى الدور الثاني ونحن في المركز الأول في المجموعة”.

وبفوزه في مباراة اليوم، أكد المنتخب الوطني المغربي، عزمه الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، ولم لا المنافسة على اللقب القاري، وبالتالي تحقيق آمال وتطلعات الجماهير المغربية.

تصريح رومان سايس

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً