باتت صفقة الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب الريان القطري الحالي، على وشك الاكتمال، حيث اقتربت إدارة نادي الشباب السعودي من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف موقع “وين وين” القطري، أن إدارة الشباب فتحت باب التفاوض مع بوفال (30 عامًا)، لبحث إمكانية انتقاله إلى النادي العاصمي، الذي يبحث عن دعم صفوفه بقوة خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن نتائج الفريق سيئة للغاية هذا الموسم في بطولة دوري روشن، إلى درجة أن “الليث” يُنافس للابتعاد عن المراكز المؤدية للهبوط.

وأوضح الموقع أن إدارة الشباب تضع بوفال هدفًا رئيسيًا لها، ليحل محل النجم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيغا، الذي من المنتظر أن يعود إلى ناديه الأسبق بوكا جونيورز خلال الميركاتو المقبل.

وكان سفيان بوفال قد تعرض لإصابة قوية بداية الموسم الحالي 2023-24، في وتر العضلة الخلفية اليمنى، ولم يُشارك مع فريقه إلا في مباراتين، وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب المغربي خارج حسابات نادي الريان في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وإذا تمت صفقة بوفال، فإنها ستكون صفقة قوية للنادي السعودي، حيث يتمتع اللاعب المغربي بقدرات فنية عالية، ويُعد أحد أبرز اللاعبين في القارة الأفريقية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً