أنا الخبر | Analkhabar

سقوط بارون كوكايين بلباس نسوي بالقنيطرة في التفاصيل،

وضعت المحجوزات من الممنوعات والسيارة المستعملة في التهريب رهن تصرف الأمر بالصرف الإقليمي للجمارك والضرائب غير المباشرة بالقنيطرة، لتقديم مذكرة مطالبها المدنية فور تقديم الظنين أمام المحكمة.

وأقر الموقوف بواقعة جلبه الممنوعات من طنجة وبإعادة ترويجها على المدمنين بمناطق مختلفة من الغرب، محصلا مبالغ مالية مهمة، كما صرح باستعمال هواتفه الذكية في التواصل مع الزبناء، ويصل ثمن الحبة الواحدة 60 درهما، وجرعة كوكايين 1000 وتشير التحقيقات الأولية أن الظنين كسب صيتا بمناطق مختلفة من الغرب، دون أن تضبطه مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي، قبل أن يتوصل القائد الجهوي للدرك بعاصمة الغرب بمعطيات عنه، مكنت بالتنسيق مع مصالح الدرك الترابي بابن منصور، لينجح الكمين في الإطاحة به وهو في حالة تلبس.

ويظهر أنه اخترق سدودا قضائية بالشمال، بعدما انتحل هوية فتاة باستعمال زي النساء، لكن رقم ترقيم لوحة سيارته الخفيفة المستعملة في التهريب أسقطه، رغم محاولته الفرار واستعراض عضلاته على دورية الدرك.

وكما قالت “الصباح” من مصدر لها بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، إن الموقوف سيحال على وكيل الملك، اليوم (الثلاثاء)، من أجل استنطاقه في الجرائم المقترفة المتعلقة بحيازة الكوكايين والأقراص الطبية المخدرة والاتجار فيها.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً