أنا الخبر | Analkhabar

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت باها، اليوم الجمعة، من توقيف شاب يمتهن الحلاقة بمركز آيت باها، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر ونشر محتويات رقمية مخلة بالحياء العام وتتضمن مشاهد جنسية فاضحة.

وتفاعلت مصالح الدرك الملكي بآيت باها، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو متداول على نطاق واسع على منصة التراسل الفوري “واتساب”، يظهر فيه شاب مجرد من ملابسه السفلية ويمارس الجنس على تلميذة، وفي مشهد آخر أظهرها الشريط تدخن النرجيلة بالمكان ذاته.

وقد أسفرت التحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية التلميذة، التي تتابع دراستها بالسلك الإعدادي، والتي تم الاستماع إليها، فضلا عن توقيف الشاب المتورط في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، كما يتم الاستماع لزميلة للتلميذة كانت توثق تلك المشاهد المخلة انطلاقا من هاتفها، ويجري البحث أيضا لتوقيف شاب آخر حضر تصوير تلك المشاهد المخلة ويشتبه في ضلوعه في التغرير بهذه القاصر مصورة الشريط.

وفيما أمرت النيابة العامة المختصة بإخضاع التلميذة لخبرة طبية، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، في انتظار استكمال الأبحاث التمهيدية مع الضحية وزميلتها والشاب الآخر.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً