طقس المغرب.. 10 مدن معنية بأمطار قوية غدا في التفاصيل،

  • زخات مطرية قوية محليا رعدية (25-70 ملم) مرتقبة في أقاليم تطوان، وشفشاون، والحسيمة، ووزان، والعرائش، وتاونات، وتازة، وطنجة-أصيلة، والفحص-أنجرة، والمضيق-الفنيدق، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة صباحا إلى غاية التاسعة مساء.

 

  • رياح قوية (70-95 كلم/ساعة) مصحوبة بتناثر الغبار مرتقبة في أقاليم أزيلال، والحوز وشيشاوة، وذلك ابتداء من منتصف ليل الخميس/الجمعة وإلى غاية الثانية من زوال غد الجمعة.

 

  • الرياح القوية نفسها مرتقبة بكل من العرائش والمضيق-الفنيدق والفحص-أنجرة، ووزان، وطنجة-أصيلة، والحاجب، ومكناس، وفاس، ومولاي يعقوب، وتاونات، وسلا، والرباط، والصخيرات-اتمارة، والقنيطرة، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم، والخميسات، ومديونة، والدار البيضاء، وبنسليمان، والمحمدية، والنواصر، وخنيفرة، وإفران، وصفرو والرشيدية، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة صباحا إلى غاية السادسة مساء.

 

  • كما تهم هذه الظاهرة الجوية في طقس المغرب، أقاليم شفشاون، والحسيمة، وتطوان، والناظور، وبركان، وفكيك، والدريوش، وجرادة، ووجدة-أنجاد، وتاوريرت، وجرسيف، وبولمان، وتازة، وميدلت، وورزازات وتنغير، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة صباحا إلى غاية منتصف الليل.

 

  • ومن المترقب أن تشمل هذه الرياح القوية إقليمي أوسرد ووادي الذهب، وذلك ابتداء من منتصف نهار يوم غد الجمعة إلى غاية منتصف الليل.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً