أنا الخبر | Analkhabar

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية حد السوالم، في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء 21 يونيو الجاري، من توقيف مجموعة من المشتبه فيهم و المبحوث عنهم بمذكرات بحث وطنية، إثر تورطهم في السرقة عن طريق التهديد بالسلاح و القتل العمد و بيع جميع أنواع المخدرات و الترويج لها عبر التراب الوطني.

مصادر محلية كشفت لجريدة “أنا الخبر” الإلكترونية، أن توقيف المتورطين جاء بعد خطة محكمة و مدروسة، تمت بتنسيق مع باقي الجهات المختصة، حيث عمل عناصر الدرك الملكي بالنقطة المذكورة على الترصد و اسقاط الجانحين في فخ نواحي حد السوالم.

836460b2 75ea 4e87 9ad5 caa9b77c952e 1

و أضاف المصدر أن المشتبه فيهم تم ضبطهم و بحوزتهم، كمية مهمة من مخدرات متنوعة، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وطلاسيم سحرية، تم استعمالها على حد قولهم في سحر و شعوذة رجال الدرك و السلطات، سعيا في ابعادهم عن الملاحقة القانونية.

7b7f2c2e 020a 43d6 bd6a afac27c9df27

وفي نهاية المطاف نقلت عناصر الدرك الملكي جميع الموقوفين إلى المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، حيث تم الاستماع إليهم في محضر رسمي بأقوالهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهم على أنظار العدالة للبت في الجرائم المنسوبة لهم و البث فيها طبقا لأحكام القانون.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً