أنا الخبر ـ رضى سعيد

بعدما حقق المنتخب المصري تأهلا مستحقا على نظيره منتخب الساحل العاج بضربات التأرجيح والتي ابتسمت للفراعنة، في بطولة كأس أفريقيا المقامة حاليا بدولة الكاميرون، أصبح فتح الحدود أمر ضروري ومؤكد، والسبب الدعم الكبير الذي يحضى به منتخب مصر بالكاميرون، حيث الحضور الجماهيري المصري يكون كبيرا، على اعتبار أن مصر حدودها مفتوحة للطيران.

9a096b86 0ffe 48c8 aa06 eb15c0f7dc8a

ولاحظ عدد من المتتبيعن لمبارايات المنتخب المصري منذ انطلاق البطولة، أن أهم ما يميزها الحضور الجماهري الكبير، حيث يتم نتظيم رحالات جوية مباشرة من مصر للكاميرون من أجل أن يحضى منتخبها بالدعم والمساندة الكاملة، على عكس المنتخب الوطني المغربي، حيث أغلب مواجهاته لا تحضى بحضور جماهيري ولو متوسطا، إذا لا يتعدى العشرات، وهذا ما يؤثر بشكل أو بآخر على معنويات اللاعبين.

e1775157 5f1d 4d29 b93c ae68384a0350

الآن على الجهات المعنية، التفكير مليا في تنظيم رحلات جوية مباشرة للكاميرون، للحضور المباراة الهامة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره المصري الأحد القادم، فالجمهور له سحر خاص جدا على آداء اللاعبين.

وستجرى “المواجهة العربية” بين مصر والمغرب، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة ياووندي، على الساعة الخامسة (17:00 غرينيتش+1).

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً