منتخب تانزانيا “ينتقم” من المنتخب الجزائري في التفاصيل،

انتقم منتخب تانزانيا من الطريقة التي اسْتُقبِلَ بها على الأراضي الجزائرية،

حيث أحرج رفاق “رياض محرز” أمام جمهور كبير بملعب عنابة.

وتمكن منتخب تانزانيا من إنهاء المواجهة بالتعادل السلبي صفر لمثله، وهي المواجهة التي تندرج ضمن الجولة الأخيرة من  من تصفيات “كان 2023”.

ورغم المحاولات الجزائرية العديدة لهز شباك التانزانيين، إلا أن غياب الفعالية وضعف الأداء، جعل من الصعب تحقيق هذا المبتغى.

ولم يتقبل لاعبو المنتخب الجزائري هذه النتيجية، حيث دخلوا في مشادات مع لاعبي منتخب تانزانيا في الدقائق الأخيرة، قبل أن يتمكن الطاقم التحكيمي من احتواء الأمر.

وبهذه النتيجية حقق المنتخب التانزاني تأهلا تاريخيا ل”كان 2025″ على حساب الجزائر وعلى أرضهم.

لاعبو <yoastmark class=

من المواجهة اصطدام بين الاعبين

المقالات الأكثر قراءة

6 تعليقات

  1. صحراوي مغربي on

    في مقابلة كرة القدم هنتك منتصر ومنهزم او متعادل وليس هناك منتقم الكرة ليست هي الحرب .لاحظوا اصبحت لعبة تنتج العداوة بين الفرق .

  2. مبارك درويش on

    ازمات متتالية وعلى جميع الاصعدة.اقتصاديا،اجتماعيا،دبلوماسيا،رياضيا. وبدلا من تدبير هذه الاخفاقات بالانفتاح على الاستثمارات الوطنية والاجنبية بتنويع صادراته بدل تزوير ارقامهاواستغلال عائدات مصادر الطاقة في تحديثه وعصرنته،تحتكرها الطبقة الحاكمة التي يهيمن عليها الكابرانات .الشيء الذي نتج عنه فقدان الدولة لهيبتها ووزنها.بل حولها رئيسها الى مصدر للقلاقل والتوترات الدولية بتصريحاته العنترية واكاذيبه اللامتناهية.

  3. الحنفي مختاري on

    حين يكون نظام على دولة ما فاسد وحاقد ومغرور.وغبي.هو من يخلق العداوة بين لاعبين كرة القدم. ففضاىح الفرق الجزائرية لازالت عالقة في الادهان.ولاسيما اعتدءاتهم على الفرق المغربية.وءالك بتحريض من النظام العسكري الفاشل.والاعلام السيء الحقود.

  4. كل ما يكون تقرير على الجزائر تلقى المراركة هما لى يكتبو كل واحد يديها في كرو خير هاو جاكم زلزال تهلاو فيه

    • Redouan1997@hotmail.nl on

      الزلزال ديال ملك الملك الواحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد . اتقي الله في كلامك وخاف من الذي صورك وقدرك ولم تكن شيءا .

  5. عندك الحق خويا lounis اكتب حاجة خابة على الجزائر يجو كي نمل . وين تكون حاجة تشرف ولا تعليق على الجزائر لاكن في مغاربة أحرار يعرفون قيمة الحرية وركوع الى لي لله سبحانه وتعالى. لي علقو على الجزائر كلهم عياشة ضهرو مطاطي من الركوع صالح الى الأبد

اترك تعليقاً