أكد عادل رمزي، المدرب السابق للوداد الرياضي، أن المنتخب المغربي من أقوى المرشحين للفوز بكأس أفريقيا للأمم 2023، التي ستستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وقال عادل رمزي في تصريحات لموقع “وين وين”: “كأس أفريقيا بطولة صعبة على جميع المنتخبات، سواء العربية أو دول أفريقيا. هناك العديد من التفاصيل المعقدة التي لا يعرفها إلا من شارك في هذه البطولة، لذلك يبقى الغموض سيد الموقف بخصوص المنتخبات التي يمكن أن نعدها مرشحة للفوز باللقب”.

وأضاف: “لا يمكن لأحد أن يُنكر أن المغرب من المرشحين للفوز باللقب. لدينا جميع الإمكانيات لتحقيق هذا اللقب القاري، لكن لا يجب أن ننسى مشاركة منتخبات كبيرة مرشحة بقوة للفوز باللقب، أبرزها السنغال ومصر وكوت ديفوار أيضًا، لذلك قلت إن هناك صعوبات كبيرة”.

وأردف الإطار الفني: “أتمنى كل التوفيق لبلدي المغرب في كأس أفريقيا 2023. لقد حققنا نتائج كبيرة مع أخي وليد الركراكي المدرب الذكي وطاقمه الفني المساعد”.

وأكمل: “لدينا كذلك لاعبون كبار، وجمهور شغوف بكرة القدم، كما أتمنى الشفاء للاعبين المصابين ليكون الجميع في قمة جاهزيته للمشاركة في الكأس الأفريقية، بحكم أن المدرب في حاجة لجميع لاعبيه”.

ويتواجد المنتخب المغربي بساحل العاج، حيث يستعد الفريق لودية السيراليون، يوم غد الخميس، قبل دخول غمار المنافسة القارية، التي أوقعته قرعتها في المجموعة السادسة، رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً