أنا الخبر ـ ر.س

أثار اللباس الذي ظهر به أشرف حكيمي وزوجته، الكثير من ردود الفعل بين رافض ومؤيد، حيث وجه الكثير من المتابعين انتقادات قوية اتجاه الاعب وزوجته الممثلة الإسبانية. ذو الأصول الليبية هبة عبوك أثناء ظهوره على السجادة الحمراء في “مهرجان كان السينمائي” بنسخته الخامسة والسبعين.

وقال أغلب المتابعين إن فستان زوجة حكيمي ولباسه أيضا غير مناسب ولا علاقة له باللباس المغربي المحتشم، وف يهذا الصدد قال الصحافي بقناة الجزيرة عبد الصمد ناصر على صفحته الرسمية بتوتير بالحرف “وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي. ما شاهدناه في مهرجان كان لم يأت به قبلك أي لاعب في تاريخ منتخبنا الوطني. الحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقاً وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب المغرب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه. أنا حزين وغاضب ومصدوم جداً.” يقول ناصر.

80499571 6662 44aa a3ba 3ce3d46f6d60

ردود على ناصر 

تعليق عبد الصمد ناصر، أعقبته ردود فعل عديدة، حيث قال أحد المتابعين “أنا حزين و مصدوم من تدخلك أخي عبد الصمد في حياته الشخصية، أنت الصحافي الذي نفتخر به المتشبع بحقوق الإنسان و بحرية التعبير. فكيف تجرأ ان تفتي عليه أو على غيره بما يجب أن ترتدي زوجته أو أولاده؟ كفانا تدخلا في حياة الآخرين و تهجما على اختيارات حياتهم، اقسم بالله ان تغريدتك صدمتني”، قبل أن يضيف آخر “كنت تشاهد مهرجان كان بحثا عن المنقبات مثلا؟؟ يجب ان تعلم أن هذا الشخص وزوجته كبرا في مجتمع أوروبي لا يربط الأخلاق بطريقة اللبس وممكن أن تجد منقبات عندنا أكثر فسقا من الأجنبيات يكفينا أن حكيمي انسان مهذب لذلك لا تصطد في المياه التي عكرها غيرك.. إن غطت جسدها بالكامل فلن تصنع للأمة اي مجد. و إن اظهرت جسدها بالكامل لن تجلب للأمة أي عار.. المجد و العار لا يتحدد بكمية اللحم الذي نُظهره او نخفيه المجد و العار يتحدد بكمية العلماء و المثقفين وعدد المدارس و الجامعات، بالعدالة الاجتماعية، بمجتمع حر، بغياب الفساد”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً